الرئيسية / خدمات حواس / فتح باب التسجيل لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة سلطان بن سلمان لحفظ القرآن

فتح باب التسجيل لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة سلطان بن سلمان لحفظ القرآن

حواس : الرياض

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض جميع المدارس الحكومية والأهلية ومعاهد وبرامج التربية الخاصة إلى المشاركة في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين التي ستقام تصفياتها الأولية لمنطقة الرياض يوم الخميس 5/5/1435ه بمركز الملك فهد بن عبدالعزيز للأطفال المعوقين بحي الملك فهد بالرياض (مقر جمعية الأطفال المعوقين سابقا).

وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند أن هذه المسابقة المباركة تهدف إلى تشجيع الطلاب على حفظ كتاب الله تعالى لما في ذلك من اجر عظيم لهم، وتساهم في تقويم ألسنتهم وتهذيب أخلاقهم وسلوكهم. كما تساهم في تدريبهم على الصبر والحفظ. والتدبر وتأمل كلام الله تعالى.

ودعا المسند جميع مديري المدارس التي بها طلاب معاقين إلى تشجيع الطلاب على الترشح للمسابقة وقبل ذلك المبادرة إلى حفظ كتاب الله أو مراجعة الحفظ السابق من اجل الفوز بتصفيات المسابقة الختامية على مستوى المملكة والتي ستقام في مدينة أبها بمنطقة عسير خلال الفترة من 13-16/6/1435ه.

و أهاب المسند بجميع المعلمين إلى المساهمة في مساعدة الطلاب على الحفظ والمراجعة لهم و تصحيح تلاوتهم من اجل المشاركة في الجائزة.سلطان بن سلمان

 

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.