الرئيسية / خدمات حواس / وزير الشؤون الاجتماعية يرعى الندوة الطبية للإعاقة والتأهيل

وزير الشؤون الاجتماعية يرعى الندوة الطبية للإعاقة والتأهيل

حواس : الرياض

يرعى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحد العثيمين الندوة الطيبة للإعاقة والتأهيل غداً في مستشفى رعاية الرياض وتستمر فعالياتها ليومين في القاعة الرئيسية بالمستشفى.

وقال الدكتور نادر الكناني الأستاذ المساعد بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية واستشاري جراحة العظام بالحرس الوطني والمشرف العام على الندوة إنها تأتي إنطلاقا من المسؤولية والدور الريادي تجاه المعاقين حيث أنها الأولى من نوعها من حيث طريقة الطرح والمواضيع ودمج الجانب الطبي والاجتماعي.

وأضاف أن الندوة ستركز على الجانب الطبي وستناقش أهم أسباب الإعاقة شيوعا في مجتمعنا بالإضافة إلى المبادئ المهمة والطرق الحديثة لعلاج مختلف هذه الإعاقات وحرصا منا لنشر المعلومات الطبية ولتبادل الخبرات ولفت نظر الطلاب إلى التخصصات المختلفة ولدعم مشاركة المجتمع الطبي لعلاج مختلف جوانب الإعاقة.

وأشار الدكتور الكناني إلى أن الندوة تضم نخبة من المتحدثين المختصين من أطباء وجراحين وأخصائين ذوي خبرة ومعرفة من جهات مختلفة بالمملكة إلى جانب الحضور من الأطباء والأخصائين و طلاب كليات الطب المختلفة بالرياض وكذلك كليات التمريض والعلاج الطبيعي. واختتم الكناني حديثه إلى أن الندوة تشتمل على العديد من البرامج والمحاضرات التعليمية في اليوم الأول فيما يأتي اليوم الثاني بمحاضرات توعوية وتأهيلية وحوارات مفتوحة بين الجمهور والمختصين.

الجدير بالذكر أن البرنامج العلمي للندوة معتمد من الهئية السعودية للتخصصات الصحية بواقع 15 ساعة تعليمية والتسجيل سوف يكون بموقع المستشفى.العثيمين2

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.