الثلاثاء , يونيو 22 2021
الرئيسية / أبطال آسيا: الأهلي يعود من دبي بفوز ثمين على النصر و الاتفاق يستعرض في شباك في بي المالديفي بسداسية

أبطال آسيا: الأهلي يعود من دبي بفوز ثمين على النصر و الاتفاق يستعرض في شباك في بي المالديفي بسداسية

اتخم فريق الاتفاق شباك مضيفه في بي المالديفي بستة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء أقيم في المالديف ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.


وقدم فريق الاتفاق مستوى مميزاً توج على إثره الخروج بنتيجة هي الأكبر في المسابقة, كما انتزع المهاجم الهداف تيجالي صدارة الهدافين بـ6 أهداف بعدما سجل ثلاثة أهداف في هذا اللقاء.


وحملت أهداف الاتفاق بجانب هاتريك تيجالي, توقيع كل من سعد ذياب وحمد الحمد وزامل السليم, وسجل لفي بي كل من منساري وشاميل قاسم ومحمد حسن.


وتصدر بهذه النتيجة الاتفاق المجموعة بـ7 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه, بعدما استغل تعثر العهد اللبناني أمام الكويت الكويتي برباعية, حيث يحتل كل منهما المركز الثاني بـ4 نقاط, ويأتي في بي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.


سوء النقل التلفزيوني


هذا وكانت المباراة لم تنقل سوى في أجزاء قليلة منها, وغلب عليها الانقطاع في معظم دقائقها من المصدر, ولم تظهر سوى أربعة أهداف من مجمل أهداف المباراة التسعة.

و

حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً ومهماً على مضيفه النصر الإماراتي بهدفين مقابل هدف مساء يوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا.


وأبقى فريق الأهلي بفوزه الأول في البطولة على آماله في التأهل للدور القادم بعدما تعثر في الجولتين الماضيتين بنتيجتي الخسارة والتعادل.


وسجل للأهلي أولاً مهاجمه البرازيلي فيكتور سيموس بعدما انفرد بالمرمى النصراوي وتجاوز مدافع النصر وحارس المرمى ليكمل الكرة في الشباك النصراوية عند الدقيقة 27.


ومع بداية الشوط الثاني, تمكن قائد الفريق تيسير الجاسم من مضاعفة النتيجة بعدما تلقى كرة تلاعب فيها بأحد مدافعي النصر داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها في الشباك كهدف ثاني.


وبعد هدف الأهلي بدقيقتين, نجح أمارا ديانية لاعب النصر في تقليص الفارق بعد مجهود فردي مميز, حيث توغل داخل منطقة الجزاء ونجح في تجاوز أحد مدافعي الأهلي قبل أن يسددها في المرمى.


وحاول فريق النصر ادراك التعادل إلا أن محاولات ديانية باءت بالفشل, في حين أن الأهلي اكتفى باللعب عن طريق الكرات المرتدة والتي لم تنجح في ظل الاستعجال من قبل مهاجمي الفريق.


وبهذا الفوز يتقدم الاهلي ليحتل وصافة الترتيب بـ4 نقاط مستغلاً خسارة لخويا القطري الثالث بـ3 نقاط من سيباهان الإيراني الأول بـ7 نقاط, في حين يحل النصر أخيراً بـ3 نقاط وبفارق الاهداف عن لخويا.


 

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.