الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / الاتحاد يفوز على بني ياس و الهلال يواصل عروضه المتدنية في دوري آسيا

الاتحاد يفوز على بني ياس و الهلال يواصل عروضه المتدنية في دوري آسيا

 واصل الهلال عروضه المتدنية في دوري أبطال آسيا مواصلاً هدر النقاط حينما تعادل مع مضيفه الشباب الإماراتي بهدف، ويستفيد من تعثر الغرافة القطري الذي خسر أمام بيروزي بثلاثة أهداف ليبقى الهلال في المركز الثاني بثلاث نقاط من ثلاث تعادلات.

افتتح الشباب التسجيل في الشوط الأول عن طريق البرازيلي سياو في الدقيقة (37)، فيما أدرك التعادل للهلال الكوري بيونج في الدقيقة (69)، وفي الوقت بدل الضائع أنقذ القائم الهلالي الفريق الأزرق من هدف محقق بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من قبل وليد عباس في الدقيقة (95).


يذكر أن الدوري الثاني من دور المجموعات سيبدأ يوم الثلاثاء 17 ابريل حيث يستضيف الهلال فريق الشباب الإماراتي في إستاد الملز في الرياض فيما يحل الغرافة القطري ضيفاً على بيروزي الإيراني.

و  انفرد فريق الاتحاد بصدارة المجموعة الثانية محققا العلامة الكاملة من النقاط عقب فوزه الثمين بهدف دون رد على ضيفه بني ياس الاماراتي في اللقاء الذي أقيم بينهما الأربعاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن مباريات الجولة الثالثة، وسجل هدف اللقاء الوحيد نايف هزازي عن طريق ركلة جزاء (79)، وبذلك أصبح رصيد الاتحاد 9 نقاط في الصدارة، فيما بقي بني ياس الاماراتي على رصيده السابق ب4 نقاط في المركز الثاني.



عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.