الثلاثاء , مايو 18 2021
الرئيسية / خدمات حواس / محافظ جدة يدشن فعاليات اليوم المفتوح لذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ جدة يدشن فعاليات اليوم المفتوح لذوي الاحتياجات الخاصة

حواس – جدة – متابعات : دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم , فعاليات اليوم المفتوح لذوي الاحتياجات الخاصة الذي نظمته إدارة الدفاع المدني بالمحافظة , بهدف نشر ثقافة السلامة والوعي الوقائي لدى هذه الفئة وأسرهم للأخذ بالأسباب والتدابير الوقائية , بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة مازن بن محمد بترجي ومدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة العميد سالم بن مرزوق المطرفي ومدير مرور المحافظة اللواء وصل الله بن وصل الحربي وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية المختلفة , وذلك بمركز السلام مول .
وفور وصول سموه قام بقص الشريط إيذانا ببدء الفعاليات التي اشتملت على معرض ضم عدد من الأجنحة التي شاركت بها الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية والاجتماعية والمؤسسات ذات العلاقة .
واشتملت الفعاليات على عرض لآليات الدفاع المدني ( إطفاء – إنقاذ – سلالم – دراجة نارية متطورة ) واستعراض لإطفاء حريق محدود يشارك فيه ذوي الاحتياجات الخاصة كنوع من التدريب والترفيه .
بعد ذلك كرم سموه الجهات المشاركة في الفعاليات بتسليم الدروع والهدايا .
الجدير بالذكر أن فعاليات اليوم المفتوح لذوي الاحتياجات الخاصة التي تختتم غداً حظيت بدعم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة لما فيها من بعد تثقيفي وتوعوي بشكل اشمل ومنهج حضاري يدل على رقي المجتمع واهتمامه في هذا الجانب 

محافظ جدة

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.