الرئيسية / مسئولية إجتماعية / إبراهيم أفندي يدعم برامج جمعية الأطفال المعوقين بـ1,5 مليون ريال

إبراهيم أفندي يدعم برامج جمعية الأطفال المعوقين بـ1,5 مليون ريال

حواس – الرياض : 

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين تحية شكر وتقدير إلى الشيخ إبراهيم أفندي لتفاعله الكريم ولدعمه المتواصل  لما تقدمه الجمعية من خدمات مجانية وبرامج خيرية  .

وقال سموه لدي تلقيه شيكاً بمبلغ  مليون وخمسمائة الف ريال  يمثل قيمة التبرع المقدم من إبراهيم بن محمد أفندي (عضو شرف الجمعية): “إن الشيخ إبراهيم أفندي يمثل نموذجاً لأهل الخير الذين يمثلون ظهيراً للجمعية تعتمد عليهم – بعد الله سبحانه وتعالى – في كافة مشروعاتها وبرامجها”.

مشيراً سموه إلى أنه على مدى أكثر من 20 عاماً توالت مبادرات افندي بدءاً بدعم انشاء مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة، وصولاً لدعم مشروع “خير مكة ” الاستثماري الخيري الذي ستقيمه الجمعية بمكة المكرمة .

وأكد سموه على أن ما تعتز به جمعية الأطفال المعوقين هو التواصل الدائم وروح المبادرة التي تميز شركاءها من أهل الخير، فهم لا يتوانون عن تلمس احتياجات الجمعية والتعرف على خططها وبرامجها، ومن ثم تكون المبادرة بتقديم كل ما يمكن من دعم ايماناً منهم برسالة هذه المؤسسة الخيرية الرائدة  وثقة في أدائها.

وأختتم سموه كلامه قائلاً: ” بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية وكافة منسوبيها والمستفيدين من خدماتها في مراكزها العشرة المنتشرة في مناطق المملكة أتوجه بخالص الشكر والتقدير للشيخ إبراهيم أفندي على مبادراته المتميزة، سائلاً الله العلي القدير أن يثيبه خيراً”.

الافندي

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.