الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / دوري زين: فاز باللقب السادس في تاريخه .. يالأهلي كمل أحلامك الليث حطم آمالك

دوري زين: فاز باللقب السادس في تاريخه .. يالأهلي كمل أحلامك الليث حطم آمالك

تمكن فريق الشباب من كسب بطولة الدوري للمرة السادسة في تاريخه بعدما تعادل مع مضيفه الأهلي بهدف لكل منهما مساء السبت على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من دوري زين للمحترفين.


وقدم الفريق الشبابي واحدة من أروع مبارياته هذا الموسم, إذ إنه تمكن من السيطرة منذ بداية المباراة على الكرة وهدد مرمى الفريق الأهلاوي في أكثر من فرصة محققة, في حين ظل فريق الأهلي يعاني من غياب هدافه العماني عماد الحوسني في ظل ظهور سيموس بمستوى باهت أضاع من خلاله الكثير من الفرص المحققة في شوط المباراة الثاني.


وكان فريق الشباب قد بكر بالتسجيل عن طريق مهاجمه الهداف ناصر الشمراني الذي سجل هدفاً رائعاً بعد أن تلقى تمريرة بينية من المدافع مارسيلو تفاريس ليواجه المرمى ويموه على الحارس ياسر المسيليم قبل أن يسددها قوية في شباك الأهلي كهدف أول صعب الأمور على الأهلي عند الدقيقة 19.


وظل فريق الأهلي يحاول إدارك التعادل حتى أتى الفرج قبل ربع ساعة من النهاية عن طريق تيسير الجاسم الذي سجل هدفاً مشكوكاً في صحته حيث قام حسن الراهب مهاجم الأهلي بأخذ الكرة بيده من وليد عبدالله لتذهب للجاسم الذي سددها في المرمى الخالي.


وشهدت المباراة حالتين طرد الأولى لحسن الراهب بعدما قام بالاعتداء على لاعب الشباب ويندل وكذلك لمحسن العيسى الذي اعترض على قرارات الحكم في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.


وبهذه النتيجة يحقق الشباب بطولة الدوري للمرة السادسة في تاريخه ودون أي خسارة ليعادل رقم الاتفاق والهلال.

المصدر : سبورت السعودية

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.