الخميس , نوفمبر 26 2020
الرئيسية / مجلس منطقة الباحة يطلع على برامج مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة

مجلس منطقة الباحة يطلع على برامج مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة

زار وفد من مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة برئاسة الدكتور سلطان بن تركي السديري المدير التنفيذي للمركز بزيارة لإمارة منطقة الباحة، والمشاركة في اجتماع مجلس المنطقة الدورة الواحدة والسبعين الذي عقد بمقر الإمارة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة ورئيس مجلس المنطقة.

وفي مستهل الاجتماع قدم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع والرئيس الأعلى لمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، وأشاد بحرص سموه الكريم على كل ما يخدم قضية الإعاقة وأبنائنا المعوقين لتسهيل حياتهم اليومية وانخراطهم في المجتمع. كما رحب سمو أمير منطقة الباحة بوفد مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة ومشاركته في اجتماع مجلس المنطقة، وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به المركز في مجال أبحاث الإعاقة والمستوى العلمي المتقدم الذي وصل إليه.


وأثنى سموه بدور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الأمناء على جهوده المتواصلة في إبراز الدور الريادي للمركز في مجال أبحاث الإعاقة والوصول به إلى هذا الموقع المتقدم في خدمة قضية الإعاقة والتقليل من آثارها من خلال تنفيذ الأبحاث المتخصصة.


واطلع مجلس المنطقة على العرض المرئي الذي قدمه المدير العام التنفيذي للمركز والذي تضمن تعريفا بالمركز وبرامجه وبالتحديد برنامج الوصول الشامل ونتائج تطبيقاته الاجتماعية والاقتصادية، والتأكيد على استيعاب المعوقين واندماجهم في أوجه الحياة العامة.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.