الرئيسية / خدمات حواس / الجمعية تحتفل بـ”اليوم العالمي للإعاقة” في “مركز النخيل”

الجمعية تحتفل بـ”اليوم العالمي للإعاقة” في “مركز النخيل”

حواس – الرياض : نظم مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض احتفالية فنية ثقافية أقيمت مساء يوم الخميس   19 صفر، بمركز النخيل التجاري، بحي المغرزات، بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة.

وشارك في الحفل الذي أمتد نحو ثلاثة ساعات أطفال مركز الجمعية بالرياض، وطلاب المدارس وبحضور عدد من شخصيات المجتمع والفنانين ونجوم الكوميديا.

وصرحت الدكتورة فوزية بنت حسن أخضر عضوة  مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة النسائية بالجمعية أن هذا الحفل يأتي في اطار أنشطة وبرامج الجمعية بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة والذي يقام هذا العام تحت  شعار “بالتأهيل والتكنولوجيا .. تتحقق التنمية “، مشيرة إلى أن مراكز الجمعية العشرة والمنتشرة في عدد من مناطق المملكة أقامت مناشط ثقافية وترفيهية وتعريفية بمشاركة قطاعات مختلفة من المجتمع للتعريف برسالة الجمعية وبقضية الإعاقة وكيفية التعامل معها.

وأشارت الدكتورة فوزية إلى أن الحفل حظى بدعم ورعاية كريمين من مركز النخيل التجاري، والذي أحتضن المناسبة ووفر لها كافة مقومات الحشد الجماهير، حيث قدم الحفل الطفل الموهوب باسل الثنيان، وتسابق عدد من الفنانين على تقديم الفعاليات التي حظيت بإعجاب وتفاعل الزوار.

وأعربت الدكتورة فوزية عن شكرها وتقديرها لمساندة الجميع لهذا النشاط الذي يأتي ضمن جهود الجمعية لدمج المعوقين في المجتمع، وتجاوز أسوار العزلة لهذه الفئة الغالية.

.

b0eee3a9d37888566cc54fabc784aedb_w950_h1450

 

.

c6b123468c56b9dcb13216d5d03f010d_w950_h1450

فايز والمعاق

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.