الرئيسية / ساحات رياضية / أخضر الاحتياجات يختتم بطولات الإمارات بـ 39 ميدالية

أخضر الاحتياجات يختتم بطولات الإمارات بـ 39 ميدالية

حواس – متابعات :

اختتم لاعبو المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة مشاركتهم في ملتقى الشارقة الدولي الخامس لألعاب القوى للمعاقين 2015، وبطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة “الجائزة الكبرى” في دولة الإمارات العربية المتحدة بتحقيق إنجاز كبير في رياضة ألعاب القوى، أثمر عن نيلهم 39 ميدالية متنوعة “13 ذهبية و21 فضية وخمس ميداليات برونزية”, وتسجيل أرقام تأهيلية لبطولة العالم المقررة في أكتوبر المقبل والتي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة.

وشهد اليوم الأخير تتويج العداء محمد شراحيلي (إعاقة ذهنية) بالمركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات سباق 200 متر، فيما ذهب المركز الثاني والميدالية الفضية لهذا السباق لزميلة أسعد شراحيلي.

وأضاف نجوم الأخضر أيضا أربع ميداليات فضية بتحقيق كل من: هاني النخلي (شلل دماغي) المركز الثاني في منافستي رمي الرمح ودفع الجلة، وراضي شراحيلي (إعاقة حركية) المركز الثاني في منافسات رمي الرمح، وأخير فهد الجنيدل (إعاقة حركية) المركز الثاني في منافسات سباق 200 متر كراسي متحركة.

وشدد عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية السعودية ، رئيس الوفد السعودي المشارك في البطولة حسام الصالح على أن نجوم الأخضر قاتلوا على أرض الميدان ليكون علم بلادهم خفاقاً في سماء البطولة.

وقال “المنافسات لم تكن سهلة، وفرص تحقيق الميداليات لم تكن متاحة كون البطولة شهدت مشاركة أكثر من 46 دولة وأكثر من 500 لاعب”.

وأضاف: “قتالية نجومنا في المنافسات هي من وضعتنا في القمة، ومن القلب شكراً لهم وشكرا على من ساهم في وصولهم لهذا المستوى من أخواني وزملائي المدربين والإداريين وكذلك رئيس اللجنة البارالمبية أحمد المقيرن الذي قدم لنا الدعم المادي والمعنوي حيث كان حضوره للمعسكر وأيضا خلال فعاليات البطولة وتكريمه للجميع إيجابي واتضح ذلك في المنافسات”.اخضر555

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.