الرئيسية / عاجل / مجموعة تواصل التطوعية تقيم حفل تكريم للمشاركين في مبادرة “انطلاقتي”

مجموعة تواصل التطوعية تقيم حفل تكريم للمشاركين في مبادرة “انطلاقتي”

حواس – الرياض : نظمت مجموعة تواصل التطوعية لذوي الإعاقة وأسرهم بالتعاون مع المدرسة المتوسطة 217 التابعة لمكتب إشراف الروابي، اليوم حفل تكريم للقائمين على مبادرة “انطلاقتي ” التي أقيمت، مؤخراً بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة الذي نظمته إدارة التربية الخاصة بتعليم الرياض ، وذلك بحضور مديرة مكتب التعليم بالروابي فاطمة الحكمي ومشرفات تربويات من مكاتب التعليم بالرياض ، بمقر المتوسطة 217 بالرياض .
وأشادت الحكمي بنجاح مبادرة “انطلاقتي ” التي شارك فيها العديد من المراكز ومعاهد ومدارس الدمج التابعة للتربية الخاصة في مدينة الرياض وبذلت فيها كوادر إشرافية وتعليمية وفنية متخصصة كل جهودها لإنجاحها، وحملت على عاتقها مسؤولية إسعاد جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة.
من جانبها أكدت المشرفة التربوية في إدارة التربية الخاصة بتعليم الرياض يسرية الجزار، أن إدارة التربية الخاصة بالرياض تسعى إلى تحقيق العملية التثقيفية والتوعوية للمجتمع بفئات ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرةً إلى أن مبادرة ” انطلاقتي ” جاءت لتستعرض نماذج من الخدمات التربوية والوسائل التعليمية التي تقدمها برامج ومعاهد التربية الخاصة لطلاب وطالبات ذوي الإعاقة بمختلف فئاتهم المدمجين بمدارس التعليم العام .
بدورها أوضحت رئيسة مجموعة تواصل التطوعية لذوي الإعاقة وأسرهم حنان الشمري، أن هذا الحفل هو لتكريم كل من شارك في مبادرة “انطلاقتي” من جهات ومكاتب ومعاهد وبرامج التربية الخاصة بتعليم الرياض، وأعضاء فريق مجموعة تواصل القائمين على تنظيم احتفالية المبادرة ، لافتة النظر إلى تدشين برنامج اليوم العالمي للإعاقة “انطلاقتي” في جامعة الدمام ومحافظة الخفجي بإشراف نائبة مجموعة تواصل هيفا الشريف .
وقد صاحب الاحتفال معرض احتوى على أعمال يدوية ولوحات تشكيلية خاصة بطالبات الدمج ، ومواد تعليمية تقنية تستخدم في العملية التعليمية .
وفي ختام الحفل تم تكريم أكثر من 60 جهة مشاركة من مكاتب تعليم ومدارس ومعاهد التربية الفكرية في مبادرة انطلاقتي .

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.