الثلاثاء , نوفمبر 24 2020
الرئيسية / كأس الاتحاد: تيجالي ينقذ الاتفاق في الوقت القاتل ويعلن حسم التأهل وضمان الصدارة

كأس الاتحاد: تيجالي ينقذ الاتفاق في الوقت القاتل ويعلن حسم التأهل وضمان الصدارة

أنقذ المحترف الأرجنتيني سبستيان تيجالي فريقه الاتفاق من الدخول في لعبة الحسابات بعد أن نجح في تسجيل هدفين بعد نزوله الشوط الثاني أمام الكويت, ليدرك التعادل للاتفاق وتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد مساء الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد.


وكان الكويت هو السباق بالتسجيل عن طريق المالي لاسانا فاني الذي تابع كرة ارتدت من الحارس فايز السبيعي عند الدقيقة 41, وأضاف اللاعب علي الكندري الهدف الثاني في الشوط الثاني بضربة رأسية عند الدقيقة 50.


وبعد الهدف الثاني للكويت الكويتي بخمس دقائق, نجح الأرجنتيني تيجالي في تقليص النتيجة بعد مجهود فردي رائع قبل أن يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء, ترتطم بأحد مدافعي الكويت وتتابع طريقها نحو الشباك الكويتية.


وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني, تمكن الأرجنتيني تيجالي من إضافة الهدف الثاني والتعادل للاتفاق بعد أن تلقى عرضية من جمعان الجمعان ليضربها برأسه في شباك الكويت معلناً تعادل الاتفاق عند الدقيقة 91.


وبهذه النتيجة, يتصدر الاتفاق المجموعة بـ11 نقطة ويضمن التأهل والصدارة أيضاً قبل جولة من ختام دور المجموعات, فيما ستكون البطاقة الثانية حائرة بين الكويت الكويتي “8 نقاط” والعهد اللبناني “7 نقاط” وان كان الأول أقرب للتأهل كونه سيستضيف في بي المالديفي “نقطة وحيدة”, بينما سيستضيف العهد نظيره الاتفاق.

المصدر : سبورت السعودية

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.