أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعة جازان تعقد لقاءً مفتوحاً مع طلاب ذوي الاحتياجات

جامعة جازان تعقد لقاءً مفتوحاً مع طلاب ذوي الاحتياجات

عقدت جامعة جازان ضمن اللقاءات الدورية التي تعقدها الجامعة مع طلابها وطالباتها للوقوف على سير العملية التعليمية لقاءً تشاوريا مع ذوي الاحتياجات الخاصة بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بحضور مدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن حجاب الحازمي، وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

واستهل آل هيازع اللقاء بكلمة أكد من خلالها على عناية الجامعة بطلابها وطالباتها واهتمامها بذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهم لتلقي تعليهم الجامعي في بيئة أكاديمية مثالية.


كما وجه آل هيازع عميدي القبول والتسجيل وشؤون الطلاب بحل كل ما يعرض لهذه الفئة العزيزة على قلوبنا من عقبات تحول دون استكمال إجراءاتهم في الجامعة. تلتها كلمة لعمادة شؤون الطلاب ألقاها الدكتور محمد حبيبي، فكلمة لذوي الاحتياجات الخاصة ألقتها نيابة عنهم المعيدة بقسم التربية الخاصة بكلية التربية مديحة زكري شكرت من خلالها الجامعة على هذا اللقاء الدوري الذي تعقده لذوي الاحتياجات الخاصة للوقوف على أفكارهم ورؤاهم التطويرية وحل إشكالياتهم التي تعترض مسيرتهم التعليمية .


بعد ذلك فتح باب الحوار المباشر مع الطلاب حيث عرضوا من خلال مداخلاتهم ما يعترضهم من المعوقات المتعلقة بجداول الاختبارات، وما يحتاجونه من أجهزة خاصة تسهل عليهم تلقي تعليمهم الجامعي في بيئة أكاديمية مناسبة، لينتهي اللقاء وقد رسمت على محياهم بسمة الرضا بما سمعوا من توجيهات معالي مدير الجامعة والوكلاء وعمداء الكليات مقدمين لهم الشكر على كل ما يقدمونه من أجلهم .

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.