الرئيسية / مجتمع حواس / سميرة بنت عبدالله تدشن المباني الجديدة للتوحد بالدوادمي

سميرة بنت عبدالله تدشن المباني الجديدة للتوحد بالدوادمي

حواس – متابعات :

دشنت صاحبة السمو الأميرة سميرة بنت عبدالله بن فيصل آل سعود، عيادة التوحد بمستشفى محافظة الدوادمي العام، المباني الجديدة لعيادة التوحد، بحضور محافظ محافظة الدوادمي مران بن جروان بن قويد، ومدير مستشفى محافظة الدوادمي بالإنابة مرزوق بن عبدالله العتيبي.

واستمع الجميع إلى شرح مفصل عن عمل عيادة التوحد بالمحافظة التي بلغ عدد المستفيدين منها نحو 90 طفلاً، وذلك سعياً من مستشفى الدوادمي العام لدعم عيادة التوحد بالكوادر الطبية من أطباء وأخصائيين اجتماعيين ونفسيين لتقديم أفضل الخدمات الصحية والاجتماعية لهم.

من جهتها، أشادت الأميرة سميرة بالجهود المبذولة من قبل إدارة مستشفى الدوادمي وما تقدمه من خدمات صحية ومتميزة لهذه الفئة الغالية على الجميع، مؤكدةً في الوقت ذاته على التطور الملحوظ في عمل العيادة من خلال زيادة عدد المستفيدين من خدماتها الاجتماعية والطبية.

يذكر أن سمو الأميرة سميرة بنت عبدالله، زارت مسبقاً وحدة خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة في كلية التربية بالدوادمي، واطلعت على الوحدات الإرشادية والنفسية التي تسهم في معالجة ذوي الاحتياجات الخاصة داخل الوحدة، وشاهدت عرضا حاسوبيا للتعريف بالوحدة وأهدافها في خدمة هذه الفئة من أبناء المجتمع.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.