الأحد , نوفمبر 29 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / أم تصيب ابنتها بالعمى

أم تصيب ابنتها بالعمى

نيويورك – ( ي ب أ)



اتهمت أم أميركية بتقطير المساحيق المبيضة في عيني ابنتها لمدة شهرين، ما أدى إلى تضررهما بشكل كبير.


وذكر موقع “نيوز تريبيون” الأميركي أنّ جنيفر لين ماذرذهيد (29 عاماً) اتهمت بجريمة تعدي على ابنتها من الدرجة الأولى لأنها كانت تقطر المساحيق المبيضة داخل عيني ابنتها البالغة من العمر 14 عاماً. ونقل الموقع عن طبيب بمستشفى الأطفال في مدينة سياتل الأميركية أنّ عيني الفتاة قد تكونا تعرضتا لضررٍ دائم. وأضاف أنّ الفتاة تعيش حالياً مع والدها بعدما تمّ فصلها عن والدتها عقب ظهور الإصابات في عينيها، مشيراً الى أنّ الأم دفعت بالبراءة أمام المحكمة العليا التي أمرت بسجنها، محددة كفالتها بمبلغ 150000 دولار.


وذكر أن سجلات المحكمة تفيد أنّ القضية بدأت في مايو 2011 عندما أخذت الفتاة للعلاج بطائرة طوافة إلى مستشفى الأطفال بسبب إصابة بالرأس “وكانت الفتاة تعاني من بعض القروح والالتهابات المثيرة للقلق في العينين “.


ونقل الموقع عن الأم قولها إنها لم تكن تعمل وكانت متفرغة للاعتناء بابنتها، وأن هذه الأخيرة أصيبت بخدش في القرنية عندما كانت تلعب بالحظيرة، مشيرة الى أن الأطباء وصفوا لها بعض المضادات الحيوية وقطرات العين. وأشار إلى أنّ موظفي المستشفى اكتشفوا المواد المبيضة داخل القطارة وأنّ حالة الفتاة تحسنت، إلا أنها فقدت البصر كلياً في عينها اليمنى.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.