الإثنين , نوفمبر 30 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / كأس الاتحاد: الاتفاق يتلاعب بالعهد اللبناني ويصالح جماهيره بثلاثية

كأس الاتحاد: الاتفاق يتلاعب بالعهد اللبناني ويصالح جماهيره بثلاثية

ختم فريق الاتفاق مسيرته في دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بفوز كبير على مضيفه العهد اللبناني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب صيدا بلبنان ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة للبطولة.


وسجل الهدف الاول للاتفاق أحمد المبارك عند الدقيقة 38 بعد أن عرّض كرة اصطدمت بأحد مدافعي العهد ليتغير مسارها وتلج الشباك كهدف اتفاقي أول في الشوط الأول من المباراة.


وشهدت نهاية المباراة تسجيل ثلاثة أهداف, حيث سجل سعد ذياب الهدف الثاني للاتفاق بعند الدقيقة 89 بعد أن تابع تسديدة يحيى الشهري التي ابعدها حارس العهد اللبناني.


وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع, نجح لاعب العهد اللبناني احمد زريق في تقليص النتيجة بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء, ليسددها قوية في مرمى محمد خوجة.


وبعد هذا الهدف بدقيقة, تمكن يحيى الشهري من حسم المباراة بتسجيله هدفاً رائعاً, حيث انفرد في مواجهة المرمى ليتلاعب بأحد مدافعي العهد قبل أن يواجه الحارس ويضعها كرة ساقطة ينهي به المباراة.


يشار إلى أن الاتفاق ضمن الصدارة والتأهل قبل هذه المباراة, ولكنه بهذه النتيجة مكّن فريق الكويت الكويتي من الصعود معه لدور الـ16 دون النظر في نتيجة مباراته مع في بي المالديفي, حيث أن خسارة العهد تخدمه للحفاظ على مركزه الثاني.

المصدر : سبورت السعودية

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.