الرئيسية / عاجل / حملة اعلامية تحت شعار “رمضان يقربنا .. أهلاً لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام”.

حملة اعلامية تحت شعار “رمضان يقربنا .. أهلاً لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام”.

حواس – متابعات :

انطلقت على مستوى المملكة حملة إعلامية لصالح ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام، تحت شعار “رمضان يقربنا .. أهلاً لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام”.

وأوضحت مساعد رئيس اللجنة المنظمة لحفل الإفطار عهود محمد، أنه من المقرر إقامة الحفل السنوي لهذه الفئة وذلك في منتجع بلاجيو على ضفاف البحر الأحمر في جدة  حيث اكتملت كافة المقاعد بالتعاون مع عدد الجمعيات في جدة ومكة.

وذكرت عهود: “بلغ إجمالي الإعلانات الخاصة بفئة ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام في رمضان الجاري أكثر من 200 إعلان، من بينها إعلانات على صفحات الصحف اليومية، شاشات التلفزيون، شاشات الميادين والطرق”.

وبينت أن الهدف من هذه الحملة، هو دمج الفئة المستهدفة مع بعضها البعض من ناحية، ودمجها في المجتمع من ناحية أخرى، وذلك عبر إقامة احتفالية كبرى تجمعهم بالمجتمع في اللقاء السنوي المرتقب.

وشكرت كافة الرعاة والمشاركين والمتطوعين وشركاء النجاح: (منتجع بلاجيو وشركة ركاز العقارية وشركة المئوية لإعلانات الطرق والغرفة  التجارية الصناعية في جدة وشركة بن زومة القابضة وشركة الأفكار السعودية وروعة للتصوير وإذاعة مكس اف ام وقناة اقرأ الفضائية وصحيفة المدينة والشرق وصحيفة المواطن).

يشار للحفل أنه أقيم استشعاراً بدور المسؤولية المجتمعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة والأبناء من الأيتام، و تحقيقاً لمفهوم الدمج بينهم وبين أبناء المجتمع.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.