الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / لجنة المنح البحثية لأبحاث الإعاقة تعقد اجتماعها الأول وتستعرض آلية عمل اللجنة

لجنة المنح البحثية لأبحاث الإعاقة تعقد اجتماعها الأول وتستعرض آلية عمل اللجنة

عقدت لجنة المنح البحثية بمركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة اجتماعها الأول للدورة الثالثة للفترة من (2011-2014م)، بمقر المركز بحي السفارات مساء يوم السبت الماضي برئاسة العضو المؤسس للمركز الأستاذ فواز بن عبدالرحمن القصيبي.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس اللجنة بالحضور وأعرب عن شكره وتقديره لحضورهم هذا الاجتماع الذي يعد الأول لهذه اللجنة في الدورة الحالية، كما قدم شكره وتقديره باسمه وباسم أعضاء اللجنة الحالية لأعضاء اللجنة السابقة برئاسة العضو المؤسس الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم، على الجهود التي بذلوها في سبيل تحقيق المزيد من الدعم لأبحاث المركز، وكان لها أثر واضح في دعم مسيرة المركز البحثية، وأشار رئيس اللجنة إلى أهمية تكثيف الجهود لإنجاح عمل اللجنة وتحقيق أهدافها بمشيئة الله. بعد ذلك تم استعراض ومناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
واستعرض أعضاء اللجنة تقريراً مختصراً عن أداء لجنة المنح البحثية خلال الدورة الماضية ركز فيه على أهمية برنامج صعوبات التعلم كبرنامج وطني نموذجي، والخطوات التي اتخذت بهذا الشأن والزيارات التي قام بها فريق اللجنة لتنفيذ وتطبيق البرنامج وفق خطط واستراتيجيات المركز البحثية,كما ناقشت اللجنة برامج وأبحاث المركز المطلوب دعمها والميزانية المقترحة لكل برنامج، وذلك لتسهيل تنفيذ تلك البرامج حسب البرنامج الزمني للخطط البحثية

المصدر : التميز

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.