الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / خدمات حواس / جمعية الأطفال المعوقين بحائل تطلق حملة ” الله يعطيك خيرها “

جمعية الأطفال المعوقين بحائل تطلق حملة ” الله يعطيك خيرها “

شهدت مبادرة القيادة الآمنة ” يعطيك خيرها ” التي أطلقتها جمعية الأطفال المعوقين في منطقة حائل بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بالمنطقة ضمن الفعاليات المصاحبة لرالي حائل الدولي 2017م تفاعلاً كبيراً من قبل الزوار، حيث اطلعوا على كتيب السلامة المرورية والبروشورات التوعوية ، وعدداً من المطبوعات الأخرى الخاصة بالحملة وبالجمعية .
وتهدف مشاركة الجمعية وحملة القيادة الآمنة “يعطيك خيرها ” في الرالي لتعكس الدور الاجتماعي لهذا الحدث السياحي، والاقتصادي الرياضي، المجتمعي، الذي يتبنى العديد من المبادرات المجتمعية الهادفة.
وثمن المشرف على الفعالية حاتم العنزي, دعم الهيئة العليا لتطوير المنطقة واللجان المنظمة للرالي للجمعية والحملة وإتاحة الفرصة لها للقاء زوار الرالي ونشر ثقافة التوعية المرورية وأهمية أدوات السلامة للحفاظ على الفرد والمجتمع.
وأضاف العنزي أن السوق الشعبي في الرالي يحدث حراكاً سنوياً للعديد من القطاعات والأسر المنتجة والنساء الحرفيات ولأصحاب المتاجر، وينشط الجوانب السياحية والاقتصادية، بالإضافة إلى تعزيز القيم المجتمعية للمبادرات المجتمعية ومنها المبادرة الوطنية ” يعطيك خيرها “، مثمناً جهود الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين في إبراز قضية الإعاقة، والتنويه على خطورتها، ودعوة المجتمع إلى محاربتها والتخفيف من النسب الناجمة عن الحوادث المرورية.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.