الثلاثاء , مايو 18 2021
الرئيسية / محليات / حادث مروع يوقف حلم شاب سعودي بلقاء أمه بعد 18 عامًا من البحث عنها

حادث مروع يوقف حلم شاب سعودي بلقاء أمه بعد 18 عامًا من البحث عنها

المصدر: الرياض- إرم نيوز

تعرض شاب سعودي لحادث سير مروع  فقد على إثره ذاكرته، أثناء سفره من بيشة إلى الرياض بحثًا عن والدته التي فقدها منذ 18 عامًا.

وبدأت معاناة الشاب السعودي سعيد بن صالح بن سعيد الهزري، عندما فاجأه أبناء عمومته وأخبروه بحقيقة أن والدته التي تربى في كنفها لسنوات، ليست هي أمه الحقيقية.

وبعد إلحاح الشباب، صارحه أبوه بأنه “قبل 40 عامًا كان متزوجًا في بيشة، إلا أن ظروف عمله في جازان دفعته للزواج من فتاة أخرى، هي أم سعيد الحقيقية، وبعدما أنجبت له الطفل حمله وعمره لم يتجاوز شهرًا واحدًا من بين أحضان أمه، وانطلق به عائدًا إلى بيشة، تاركًا الأم في بحر من الدموع والحيرة، ليعهد بتربية الطفل إلى زوجته الأولى، وتنقطع كل السبل بأمه الحقيقية”.

وهكذا انقطعت أخبار سعيد عن أمه، وتوالت السنوات وهو يعيش بين أبيه وزوجة أبيه التي اعتقد أنها أمه، قبل أن تأتي الحقيقة الصادمة.

وعندما أنهى سعيد دراسته الثانوية، انطلق باحثا عن والدته الحقيقية، عن المرأة التي قضت سنوات تبحث عنه وهو لا يعلم، ليلتئم الشمل ويرتمي في أحضانها التي فارقها قبل 18 عامًا، إلا أن عملية البحث لم تكن سهلة على سعيد، فوالده لا يعلم شيئًا عن أم سعيد منذ أن فارقها بعدما انتزع سعيد من أحضانها، ولا يعرف أحدًا يمكن أن يصل إليه ليدله على مكان أمه، حتى المعلومات الشحيحة التي حصل عليها من والده لم تُمكِّنه من الوصول إلى أي خيط قد يقوده إلى أمه.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.