الرئيسية / أبطال آسيا: الأهلي يفرط في الصدارة أمام سابهان ويواجه الجزيرة في الدور الثاني

أبطال آسيا: الأهلي يفرط في الصدارة أمام سابهان ويواجه الجزيرة في الدور الثاني

فرط فريق الاهلي في المحافظة على صدارة المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا بعدم خسر في الدقائق الأخيرة أمام مضيفه سباهان الإيراني بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب فولاذ شهر ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعا.


وكان الأهلي قد ضمن التأهل مسبقاً مع سباهان, إلا أنه كان يبحث عن المحافظة على صدارة للعب في دور الـ16 على ملعبه وبين جماهير, ولكنه بعد أن فقدها سيواجه الجزيرة الإمارتي متصدر المجوعة الاولى في أبوظبي.


وكان فريق سباهان البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب سوكاج عند الدقيقة 19 بعدما كسر مصيدة التسلل وواجه المرمى ليسددها أرضية تفلت من يد ياسر المسيليم وتتابع طريقها نحو الشباك.


وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 62 نجح العماني عماد الحوسني في ادراك التعادل, بعدما تلقى تمريرة رائعة من معتز الموسى ليواجه المرمى الإيراني ليسددها قوية تعانق شباك سباهان كهدف مهم للحفاظ على الصدارة.


ولكن اللاعب محسن بنكر رفض الخروج بنتيجة التعادل, وسجل هدفاً قبل نهاية المباراة بأربع دقائق, حينما تلقى كرة عرضية, قفز فوق محمد مسعد وضربها قوية برأسه لتلج الشباك وتعلن انتزاع الصدارة ومواجهة أحد المتأهلين الاستقلال أو الريان.

يشار إلى أن مواجهات دور الـ16 ستقام في الاسبوع القادم.

المصدر : سبورت السعودية

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.