الأحد , فبراير 28 2021
الرئيسية / مسئولية إجتماعية / رئيسة مجلس إدارة جمعية التوحد تفتتح معرض أمي تحت عنوان ” الأم تصنع أمة “

رئيسة مجلس إدارة جمعية التوحد تفتتح معرض أمي تحت عنوان ” الأم تصنع أمة “

افتتحت رئيسة مجلس ادارة جمعية التوحد والفصام سمو الأميرة سميرة بنت عبدالله فيصل الفرحان، مساء أمس ،معرض أمي الأول في المملكة تحت عنوان ” الأم تصنع أمة “، وسط حضور واسع من صاحبات السمو الأميرات وسيدات الأعمال والمجتمع، وتستمر فعالياته لمدة 3 ايام ، وذلك في برج رافال كمبينسكي الرياض .
ويضم المعرض، الذي يأتي ترجمة حية لرؤية المملكة المستقبلية 2030، (90) عرضا ويعود جزء من ريعه لجمعية الفصام السعودية الخيرية، ويتيح العديد من الفرص الاستثمارية، إذ تتنافس فيه عشرات الشركات والعلامات التجارية السعودية والخليجية الجديدة، متضمناً العديد من الفعاليات الثرية لاسيما التي تركز على علاقة المشاهير بأمهاتهم أو من في مقامهن.
وعبرت سمو الأميرة سميرة بنت عبدالله فيصل الفرحان عن ثنائها البالغ على الحدث، ووصفته بالفريد والمميز من نوعه، ويضع على صدر كل أم على أرض هذا الوطن الكريم وسام المحبة والامتنان والتقدير والعرفان.
وأضافت: ” إن المملكة ماضية في طريقها نحو الأمام والمستقبل بخطوات واسعة، وأن الجهود تتواصل من أجل تحقيق أفضل المعدلات التنموية العالمية لكل مواطن سعودي، دون تفرقة، ويأتي هذا المعرض كتأكيد على مكانة المرأة السعودية التي ينظر إليها باعتبارها نصف المجتمع، وأم وزوجة وأخت وابنة والنصف الآخر، ولذا يحمل الجميع لها كل الود والاحترام والتقدير”.
وتابعت سموها بقولها: أحيي القائمين على هذا المعرض بفكرته النبيلة، كما أحيي كل المشاركين فيه والأفكار الجميلة التي أبدعوا فيها لإدخال البهجة في قلب كل أم، وكذا بمعروضاتهم الجميلة التي تكشف عن ما لدى أبناء هذا الوطن من أفكار وطموحات آن لها أن تترجم على أرض الواقع.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.