أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع حواس / سلطان بن سلمان يكرم الحطاب لخدمته ذوي الإعاقة على مدى عقدين

سلطان بن سلمان يكرم الحطاب لخدمته ذوي الإعاقة على مدى عقدين

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، عضو الجمعية المستشار عبدالواحد الحطاب وذلك لمضي عقدين على عضويته في الجمعية جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الـ 31 الذي عقد برئاسة سموه بالرياض.

وشهد الاجتماع منح الجمعية تقديراً خاصاً لتميزها على صعيد الحوكمة الإدارية من المستشار القانوني لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كإضافة لرصيد الجمعية الحافل من المصداقية والثقة لدى الجهات المعنية.

وأكد الأمير سلطان، أن الجمعية تفخر بحضورها الوطني ودورها المتنامي على عدة مسارات في مقدمتها تطوير منظومة الرعاية المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة في المملكة وترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية والعمل الخيري المؤسسي وحشد التصدي المجتمعي لأسباب الإعاقة.

وأضاف سموه: “الأرقام في الجمعية تتحدث عن نفسها ولعل الإشادة والتقدير اللذين حازت عليهما يؤكد تميزها في موضوع الحوكمة ومعالجة الأمور القانونية والتزامها بالأنظمة ومعايير الرقابة المالية، ولا ننسى الشفافية في إظهار الأرقام الاستثمارية للجمعية وهي من الأمور التي حرصنا عليها منذ نشأته”.

من جهتهم رفع أعضاء الجمعية العمومية لجمعية للأطفال المعوقين أسمى آيات الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لما يتفضل به من دعم كريم ومساندة دائمة للجمعية ومشروعاتها وبرامجها، معربين عن اعتزازهم بما تحظى به الجمعية من ثقة وتفاعل من قطاعات المجتمع المختلفة الأمر الذي يسهم في تجاوز العديد من التحديات.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.