الأربعاء , سبتمبر 22 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / مجتمع حواس / في “وادي الدواسر”: تعرّف على أصغر متطوع بشهر رمضان وماذا قال والده

في “وادي الدواسر”: تعرّف على أصغر متطوع بشهر رمضان وماذا قال والده

بالرغم من صغر سنه الذي لا يتجاوز ٨ سنوات، إلا أن أصغر متطوع في محافظة وادي الدواسر، مع بداية الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، سجل ببراءة الأطفال وابتسامتهم حضوراً قوياً كالكبار وهو يتنقل بين المركبات حاملاً بيده وجبات الإفطار المعدة لتوزيعها للمسافرين على الطريق السريع باتجاه العاصمة الرياض.

الطفل “يوسف آل مسعود”، لفت أنظار المواطنين بابتسامته البريئة قبِل مغرب كل يوم، ويعمل متطوعاً بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرافاء، ضمن برنامجها السنوي في تجهيز وتوزيع وجبات الإفطار على المسافرين بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بالنويعمة.

وعن المتطوع الصغير، أكد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرافاء “سعد الصافي”، بأنه تقدم لهم برفقة ولي أمره راغباً المساهمة في توزيع وجبات الإفطار، ولصغر سنه وخوفاً عليه من المركبات والإرهاق تحفظنا في بادئ الأمر؛ ولكن أمام إصراره ورغبة والده امتثلنا لرغبته فكان خير سفير للعمل التطوعي منذ بداية الشهر.

والد الطفل “يوسف آل مسعود” قال إنه حريص على جعل ابنه يمارس العمل التطوعي إيماناً منه بأهميته في تكوين شخصيته وحب الخير للآخرين وإنكار الذات، وينمي فيه الكثير من المبادئ والقيم، كما يجعله أكثر حيوية ونشاطاً وإقبالا على الحياة.

وشدد في حديثه للآباء والأمهات على غرس العمل التطوعي في أبنائهم، حيث يشبع رغباتهم ويشغل فراغهم ويشعرهم بالسعادة والراحة النفسية، ويكسبهم الكثير من الخبرات، وينمي لديهم القدرات الذهنية، ويزيد من ثقتهم بأنفسهم.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.