الأربعاء , سبتمبر 29 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / محليات / إطلاق برنامج “لحياتنا بصمة” لذوي الاحتياجات الخاصة

إطلاق برنامج “لحياتنا بصمة” لذوي الاحتياجات الخاصة

أطلق نادي لحياتنا معنى التطوعي لذوي الاحتياجات الخاصة “برنامج لحياتنا بصمة” في نسختها الثانية وذلك من خلال قناتها على اليوتيوب والذي أسسته لينا الحجار منذ حوالي 7سنوات.

وأوضحت الإعلامية الزميلة ابتهال العتيبي مسؤلة العلاقات العامة في النادي بأن نادي لحياتنا معنى هو نادي لتوعيه وتثقيف المجتمع بحقوق وإبداعات ذوي الاعاقه ويعمل على كيفيه دمجهم في المجتمع بشكل كامل لدينا الكثير من الإنجازات خلال سبع سنوات من انطلاقنا لن اتحدث كثيرا عن انجازاتنا فانجازاتنا هيا من تتحدث عنا لذا اخترنا ان تكون انطلاقه برنامج لحياتنا بصمه في شهر الخير والبركة (رمضان) حتى نلامس نجوم السماء.

وأضافت العتيبي أن برنامج لحياتنا بصمه هو برنامج ثقافي توعوي مجتمعي لذوي الاعاقه اخترنا عمله بطريقه نموذجيه بطريقه الدمج بين الشخص الذي من ذوي الاعاقه والشخص السليم من (إعداد وتقديم – مونتاج -تصوير -إخراج -إعلام -تسويق -فني -جرافيك -ديزاين ) وكونا بنسبه 90٪‏ دمج ذوي الإعاقه الحركيه والبصريه والشخص السليم المبصر وهانحن في بداية النسخة الثانية التي أتمنى تنال إعجاب المشاهدين في جميع أرجاء العالم.

وأكدت العتيبي الهدف من برنامجنا هو توعيه وتثقيف المجتمع بخدمات ذوي الإعاقه للتكيف مع البيئه بالإضافة اللي توعيتهم في طريقه وكيفيه التعامل مع ذوي الإعاقه باختلاف نوعها والمطالبة بحقوق ذوي الإعاقة وبكل احتياجاتهم.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.