الثلاثاء , سبتمبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / مسئولية إجتماعية / 27 من أيتام الدور الإيوائية بالرياض يزورون مدينتي أبها والزلفي

27 من أيتام الدور الإيوائية بالرياض يزورون مدينتي أبها والزلفي

نظمت دور الأيتام التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض رحلتين سياحيتين لـ27 مستفيداً من المشمولين بالرعاية داخلها، وذلك ضمن البرامج والأنشطة الصيفية لهذا العام.
وقد تجول 22 من أبناء مؤسسة التربية النموذجية للبنين بالرياض في مدينة أبها للاستمتاع بأجوائها الجميلة والتعرف على الأماكن السياحية والتاريخية فيها إضافةً الى زيارة الأسواق الشعبية والمتنزهات ومدن الألعاب والمهرجانات المقامة هذه الأيام خلال رحلة سياحية نظمتها لهم ادارة المؤسسة واستمرت 10 أيام.
فيما تعرفت خمس فتيات من دار التربية الاجتماعية للبنات بالدرعية على محافظة الزلفي وأقسامها وأبرز العادات والتقاليد لدى أهلها وذلك في رحلة سياحية نظمتها الدار لمنطقة الزلفي بالتعاون مع مجموعة صبايا تور للاطلاع على الأماكن السياحية ومشاهدة العروض الترفيهية والفعاليات المقامة في المتنزهات والحدائق العامة فيها بالإضافة إلى زيارة المتحف الشعبي والتجول في بعض المعالم الأخرى المعروفة.
الجدير بالذكر أن دور الأيتام في الرياض تقدم الخدمات الاجتماعية والنفسية والتعليمية والصحية كافة لفئاتها المشمولة بالرعاية ومن ضمنها تنظيم الأنشطة الصيفية الداخلية والخارجية طوال العام بما يتناسب مع فئاتهم العمرية واحتياجاتهم الفردية.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.