الثلاثاء , أغسطس 9 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحربش: مهرجان بريدة 33 حقق التميز وصار صديقاً للمعوق

الحربش: مهرجان بريدة 33 حقق التميز وصار صديقاً للمعوق

أكد المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في القصيم الدكتور جاسر الحربش أن مهرجان بريدة موبايلي وناسة 33 قد حقق كثيرا من تطلعات الهيئة، على سبيل الجودة، والتنوع، والاستقطاب والتفاعل.


وكان الدكتور الحربش قد قام بزيارة لمقر مهرجان بريدة موبايلي وناسة، مؤخرا واطلع على البرامج والفعاليات المقدمة، مستمعاً إلى شرح من قبل نائب الرئيس التنفيذي للمهرجان عبدالرحمن السعيد الذي بين أن اللجنة التنفيذية راعت في هذا العام متطلبات الشباب في الجانب الترفيهي والثقافي.


وخلال جولته قال الحربش نحن في الهيئة العامة للسياحة والآثار نضع لنا أهدافاً، وحينما نراها كلها أو بعضها يتحقق يشعرنا ذلك بالفخر. مبيناً أن ما تحقق في هذا المهرجان أشياء كثيرة أهمها الفرص الوظيفية التي تم تأمينها للشباب من الجنسين، كما أن الفعاليات تدار بطاقم شاب من السعوديين والسعوديات ما مكّن 2000 مستفيد بوظائف في المهرجان،


مؤكداً أنه لمس في هذا المهرجان أنه أصبح صديقاً للمعوق، بسبب توجه إدارة المهرجان إلى تفعيل وإيجاد التسهيلات الميدانية لمراعاة ظروف ذوي الاحتياجات الخاصة، في الحركة أو الدخول أو الخروج، مع إمكانية مشاركتهم واستمتاعهم بالفعاليات.


وأكد الدكتور الحربش أن ما شاهده من العمل المتميز في هذا المهرجان نتيجة الدعم المستمر من مجلس التنمية السياحي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وفق المنهج الذي عليه الهيئة العامة للسياحة والآثار ووفق تفاعل الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص.

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.