الرئيسية / بنك الرياض يتبنى تحفا فنية من إنتاج سعوديات من ذوات الاحتياجات الخاصة

بنك الرياض يتبنى تحفا فنية من إنتاج سعوديات من ذوات الاحتياجات الخاصة

 / تبنى بنك الرياض مجموعة من الهدايا ليقدمها إلى عملائه من إنتاج العاملات في وحدة “يدوي” من ذوات الاحتياجات الخاصة من السعوديات.
وقال البنك إن إنتاج المنتسبات لوحدة “يدوي” التابعة لجمعية النهضة النسائية من الفخار والتحف والهدايا أصبح ينافس من حيث النوعية والتصميم والجودة المنتجات العالمية.
من جهتها، قالت المشرفة على وحدة “يدوي” وفنون التراث إن الخطوة التي أقدم عليها بنك الرياض تعتبر خطوة جريئة وهادفة وتدعم السعوديات الحرفيات في وحدة يدوي من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضافت سمية بدر أن هذا الدعم متواصل من بنك الرياض ممثلاً بإدارة التسويق وخدمة المجتمع، وأن البنك يعتبر داعما لكل المجالات التي تعنى بخدمة المجتمع السعودي وأن دعمهم للحرفيات السعوديات وتبني منتجاتهن لتقدم لعملاء البنك تعتبر دعما وتشجيعا كبيرين.
وأوضحت البدر أن المنتجات التي تقدمها وحدة يدوي مستوحاة من التراث السعودي وهي تعتبر هدايا قيمة لها أثر كبير في نفوس الجميع وأشارت إلى أن توجه بنك الرياض لتطوير قدرات السعوديات فكرة ايجابية ورائدة وداعمة لزيادة إنتاج تلك الأسر السعودية.

وأضافت سمية بدر أن هذا الدعم يعتبر من الدعم الذكي الذي تنتهجه الدول المتقدمة لتطوير الصناعة والإنتاج، داعية القطاعات المختلفة إلى السير على خطى بنك الرياض والمبادرة بدعم وتبنى وتطوير قدرات الحرفيات السعوديات من خلال تشجيعهن وتبنى منتجاتهن.

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.