أخبار عاجلة
الرئيسية / حضور فاعل لمعوقي بريدة في (ليالي الأمانة)

حضور فاعل لمعوقي بريدة في (ليالي الأمانة)








جانب من الفعاليات









لم تغفل أمانة القصيم المعوقين وأصحاب الظروف العقلية ضمن قائمة الفئات المستهدفة من برنامجها الرمضاني للعام الحالي، حيث جاءت محطتها الثالثة (ليالي الأمانة الرمضانية) لهذا العام في مركز التأهيل المهني وترفيه اليافعين في مدينة بريدة.
وقدمت إدارة خدمة المجتمع بأمانة القصيم برنامجها الاجتماعي والترفيهي الموجه لتلك الفئة الخاصة، وشارك فيها طلاب المركز من ذوي الإعاقة العقلية البسيطة، واحتوى البرنامج على ألعاب خاصة تناسب الفئة المستهدفة، إضافة إلى مسابقات وسحوبات على جوائز قيمة.
حضر البرنامج عبدالعزيز المهوس المدير التنفيذي لبرنامج ليالي الأمانة الرمضانية ووليد الأحمد رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة، وعبدالعزيز الحسني مدير مركز التأهيل المهني وترفيه اليافعين التابع للجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعوقين، وعدد من اختصاصيي المركز.
وكانت أمانة القصيم قد رسمت مساراً مبتكراً لبرنامجها الرمضاني لهذا العام، بإطلاق حزمة من البرامج الاجتماعية لأصحاب الظروف الخاصة، كما أعدت برامج لنزلاء سجن بريدة وطلاب دار التربية والمعوقين. ولقي هذا التوجه الترحيب من تلك الجهات والتفاعل الكبير من المستفيدين من تلك البرامج الاجتماعية والترفيهية التي تقدمها أمانة القصيم من واقع مسؤوليتها الاجتماعية.
وعلى الصعيد الرياضي تستمر فرق الحواري لكرة القدم في التصفيات نصف النهائية لبطولة أمانة القصيم للحواري، والتي يشارك فيها مجموعة من أقوى وأشهر فرق الحواري بمدينة بريدة ومنطقة القصيم، وتدور مجرياتها يومياً في ملعب مناخ العقيلات ابتداءً من الساعة العاشرة والنصف مساءً، وتحت إدارة تحكيمية معتمدة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.