أخبار عاجلة
الرئيسية / النصر يسحق الرائد برباعية والاتحاد يتغلب على الإتفاق

النصر يسحق الرائد برباعية والاتحاد يتغلب على الإتفاق

 00:24:25



وسط حضور جماهيري متوسط في إستاد الملك فهد الدولي فاز النصر على نظيره الرائد برباعية في الجولة الثانية من دوري “زين”.



وكانت بداية النصر مبكرة حيث افتتح محمد السهلاوي التسجيل في الدقيقة الـ(4)، ليليه القائد النصراوي حسين عبدالغني بالهدف الثاني في مرمى الرائد في الدقيقة الـ(17)، وأتى الهدف الثالث عن طريق الخطأ بعد عرضية خالد الغامدي إذ ارتطمت الكرة بعصام الراقي لتسكن الشباك الرائدية قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وبعد بداية الشوط الثاني بعشرة دقائق تحصل تحصل إبراهيم غالب على ركلة جزاء ترجمها محمد السهلاوي بنجاح لينهي بذلك مسلسل الأهداف النصراوية في شباك الرائد.



وفي المباراة الثانية حقق الاتحاد فوزا غاليا على فريق الاتفاق بنتيجة 3- صفر بعد أن سيطر الاتحاد على المباراة وتمكن من تفكيك الدفاع ألاتفاقي في الشوط الثاني بعد أن صمد وحارسه في الشوط الأول وذلك بتسجيل ثلاثة أهداف حملت إمضاء محمد نور وفهد المولد ودسوزا.



و على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع حقق الشعلة فوزاً مستحقاً على مضيفه الوحدة 3-2، وجاءت أهداف الشعلة عن طريق المهاجم حسن الطير (71،48) ولاعب الوسط المالي لاسانا (55)، بينما سجل هدفي الوحدة المهاجم مهند عسيري (53) والمهاجم البديل أحمد القرشي (85). وبهذه النتيجة رفع الشعلة رصيده إلى ثلاث نقاط، بينما تجمد الوحدة عند نقطة وحيدة.

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.