أخبار عاجلة
الرئيسية / الهلال الأحمر يزور مركز التوحد في الرياض

الهلال الأحمر يزور مركز التوحد في الرياض

زار وفد من هيئة الهلال الأحمر السعودي، أمس، مركز والدة الأمير فيصل بن فهد للتوحد، ضمن مجموعة من الزيارات ينفذها لعدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية في المنطقة؛ لتعريفهم بطبيعة عمل الهلال الأحمر والخدمات التي يقدمها للمجتمع، بالإضافة إلى تثقيفهم بوسائل الإسعاف الأولى.
وكان في استقبالهم عدد من مسؤولي المركز في الرياض، وتجولوا في مرافق المركز، واستمعوا لنبذة عن الخدمات المتعددة التي تقدمها للأطفال التوحديين من الناحية الطبية والتأهيلية والتعليمية.
وشهدت الزيارة تقديم هدايا متنوعة للأطفال التوحديين، ما رسم البسمة على وجوههم، وقدم منسوبو الهيئة شرحا مفصلا عن دور الهيئة، وعرضوا على منسوبي وأطفال المركز بكافة فئاتهم السنية محتويات سيارتين للإسعاف والتدخل السريع، وعرفوا الحضور بأرقام الاتصال بالهلال الأحمر متى ما استدعت الحاجة.
وثمن المركز زيارة الوفد، مؤكدا أن هذه الزيارة غير مستغربة على الهلال الأحمر السعودي الذي يؤدي دورا اجتماعيا نشطا في كافة المجالات.
من جهته، أوضح ل«عكاظ» المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الرياض سعيد علي الغامدي أن «الزيارة تأتي في إطار اهتمام الهلال الأحمر السعودي بهذه الشريحة العزيزة على قلوبنا جميعا، والهيئة تسعى جاهدة بكل السبل المتاحة لأداء دورها الاجتماعي بشكل فاعل تجاه المجتمع، وخصوصا الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وتسعى لتعريف هذه الجهات بدور الهلال الأحمر السعودي والخدمات التي يقدمها للمجتمع»، مضيفا «سنسعى خلال الفترة المقبلة إلى توسيع أنشطتنا بتنفيذ مجموعة من الزيارات إلى الدور الاجتماعية والجمعيات الخيرية للتعريف بشكل أكبر بدور الهلال الأحمر السعودي».

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.