الثلاثاء , يوليو 5 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / الطبية / “نور مكة” يدشن مبادرة نتطمن ونطمنك

“نور مكة” يدشن مبادرة نتطمن ونطمنك

دشن المدير التنفيذي لمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة عضو التجمع الصحي بمكة المكرمة الدكتور وائل الميمني مبادرة نتطمن ونطمنك والذي يعد أحد المشاريع الهامة للتحول المؤسسي لنموذج الرعاية الصحية الحديثة ويعنى بصحة جميع العاملين بالمستشفى.

وأوضح الدكتور وائل الميمني قائلًا ” أننا حرصنا في المستشفى على تنفيذ المبادرة ودعمها باللازم بما يضمن نجاحها واستمراريتها بهدف تعزيز ثقافة الوقاية ورفع وعي الموظفين بأهمية الكشف المبدئي للتأكد من سلامتهم ورعايتهم في حال تم اكتشاف اصابتهم بأحد الأمراض المزمنة والتي تستوجب متابعة ورعاية مستمرة “.

مبينًا الدكتو وائل بأن الكشف المبدئي للموظفين يهدف الى تعزيز صحة الموظف وتقديم خدمة وقائية له عبر مسار موحد وثابت فالمحافظة على حالة الموظف الجسدية والعقلية والاجتماعية مهمة جداً في تحقيق أعلى أداء وتميز .

مؤكداً الدكتور الميمني أن انطلاق المبادرة بالفحص الاستكشافي اليوم ماهو الا دليل على حرص إدارة المستشفى على سلامة الكوادر البشرية التي لها الدور البارز في تقديم الخدمات الصحية والتي يتم فيها التركيز على الموظف وتجربته ورضاه وهي التي ينعكس أثرها على تحسين تجربة العميل

مشيراً الى أن هذه المبادرة هي أحد الركائز والسبل لتحقيق النجاح في تقديم الخدمات الصحية التي نسعى اليها في رضى العميل.

عن حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.