أخبار عاجلة
الرئيسية / مسئولية إجتماعية / “السعادة في بيئة العمل” شعارٌ أطلقته جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية خلال ملتقى تخصصي

“السعادة في بيئة العمل” شعارٌ أطلقته جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية خلال ملتقى تخصصي

“السعادة في بيئة العمل” شعارٌ أطلقته جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية خلال ملتقى تخصصي

نفذته للعاملين و المتخصصين في العلاقات العامة و الاتصال الداخلي والمؤسسي ، من مختلف القطاعات ، وبمشاركة نخبة من المتحدثين ، بهدف رفع الوعي بالدور المناط بهذه الأقسام على مختلف مسمياتها في تحقيق بيئة عمل يسودها الولاء و الانتماء و السعادة .
كما يهدف الملتقى في المقام الأول لتعزيز ثقافة السعادة في بيئة العمل لما له من انعكاس كبير ومستدام على الصحة النفسية والجسدية ، وهو مايتوافق مع أهداف جمعية زمزم في بالمساهمة في رفع الوعي الصحي في المجتمع وتقديم الخدمات الصحية الخيرية .

وقد تم خلال الملتقى تقديم عدد من أوراق العمل ، تم خلالها استعراض تجارب وممارسات متميزة تحقق السعادة و ترفع من رضا الموظفين في بيئة العمل .
كما تناولت أوراق العمل المقدمة دراسات تظهر الارتباط بين السعادة في بيئة العمل والاستقرار النفسي و تأثيره على زيادة الإنتاجية و رفع الحالة المعنوية داخل المنظمات ، و تعزيز التفاعل في العمل، ودعم بناء الثقة والولاء بين الموظفين وبعضهم البعض من ناحية ، وبينهم وبين المنظمات التي يعملون بها من ناحية أخرى.
وتأتي أهداف هذا الملتقى متناغمة مع رؤية المملكة للوصول إلى مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة كريمة وسعيدة ، ومشاركة للمعرفة والخبرات لتحقيق بيئة عمل صحية وسعيدة.
جدير بالذكر أن جمعية زمزم للخدمات الصحية الخيرية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة أول جمعية صحية شاملة على مستوى المملكة، ويأتي ذلك ضمن رؤيتها واستراتيجيتها وسعيها نحو النموذج الرائد والملهم في العمل الخيري.

عن حمدان المالكي

حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.