الخميس , ديسمبر 2 2021
الرئيسية / خدمات حواس / برعاية مؤسسة الملك خالد تنفيذ ورشة الاتصال والعلاقات العامة لموظفات جمعية كيان على ثلاث مراحل

برعاية مؤسسة الملك خالد تنفيذ ورشة الاتصال والعلاقات العامة لموظفات جمعية كيان على ثلاث مراحل

برعاية مؤسسة الملك خالد الخيرية بدأت المرحلة الأولى والثانية من ورشة الاتصال والعلاقات العامة والتي ستستمر حتى ثلاث مراحل والمقامة في جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة وتستهدف أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والاتصال والاستدامة والعلاقات العامة ، وتأتي ضمن تدخلات مشروع الاحتضان الكلي لجمعية كيان ويقدمها المدرب أنس بن محمد الزميع المتخصص في العلاقات العامة والمحاضر بالجامعة السعودية الالكترونية من بناء الطاقات.

حيث أوضح مفاهيم العلاقات العامة والاتصال وأنواع الاتصال والمرتكزات الهامة في مفهوم العلاقات العامة والاتصال ، كما تحدث عن وظائف العلاقات العامة والأخطاء الشائعة وتطرق إلى أهم المبادئ الأساسية في العلاقات وختم المرحلة الأولى بشرح واف عن تكامل إدارة العلاقات العامة .

هذا وهدفت ورشة عمل الاتصال والعلاقات العامة في المرحلة الثانية إلى التعريف بنقاط القوة ونقاط الضعف ، والتحديات التي تواجهها الجمعية ، والفرص المتوقعة ، وأصحاب المصلحة ،والممكنات .

هذا وقد حضر ورش العمل كل من الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية الأستاذة شيخة العتيبي، والأستاذة منى الغامدي عضو مجلس الإدارة وفريق العمل بالجمعية.

وقد ثمنت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة بالجمعية الجهود الحثيثة والهادفة التي تقدمها مؤسسة الملك خالد الخيرية دعما لجمعية “كيان” للأيتام من خلال البرامج وورش العمل والدورات المفيدة والهادفة التي تساعد في تجويد عمل موظفات الجمعية وتحقيق أهدافها المرجوة وشكرت المدرب على جهوده فيما قدمه من معلومات هادفة .

  

عن حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.