أخبار عاجلة
الرئيسية / ساحات رياضية / وفد اتحاد كرة السلة يزور الجمعية الأطفال ذوي الإعاقة ويطلع على خدمات العلاج والتأهيل

وفد اتحاد كرة السلة يزور الجمعية الأطفال ذوي الإعاقة ويطلع على خدمات العلاج والتأهيل

استقبلت عضو مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الاعاقة صاحبة السمو الملكي الأميرة فهده بنت فهد بن خالد آل سعود صباح اليوم الاثنين بمقر الجمعية في الرياض، وفد الاتحاد السعودي لكرة السلة يتقدمهم رئيس الاتحاد الدكتور غسان بن يوسف طاشكندي، والمدير التنفيذي لاتحاد السلة الأستاذ عبدالاله بن شعيل، ورئيس اللجنة المجتمعية بالاتحاد الأستاذ محمد ال زين، وقائد المنتخب السعودي السابق إبراهيم البصيص، ولاعب المنتخب السعودي محمد السويلم، بحضور المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي.

واصطحب الدكتور التميمي وفد الاتحاد في جولة على أقسام ووحدات المركز حيث أطلع الوفد على الخدمات المتطورة التي توفرها الجمعية للأطفال ذوي الإعاقة، في مجالات العلاج الطبيعي والوظيفي والتربية الخاصة لتنمية المهارات، بالإضافة إلى الأجهزة الحديثة أقسام التأهيل.

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور بالدور البارز الذي تقوم به جمعية الأطفال ذوي الاعاقة لمساندة هذه الفئة الغالية من الأبناء. معرباً عن شكره وتقديره للأميرة فهده بنت فهد على الدعوة الكريمة لزيارة هذا الصرح الذي يدعونا للفخر والإعتزاز. وأضاف قائلاً إن الأجهزة المتوفرة في قسمين التربية الخاصة والطبي تسهم في علاج الكثير من الحالات المرضية لأبنانا الأطفال، وهذا يدل على حرص إدارة الجمعية على توفير أعلى مستوى من الخدمات للأطفال. فيديو| زيارة وفد الاتحاد السعودي لكرة السلة لمركز الجمعية في الرياض.

عن حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.