أخبار عاجلة
الرئيسية / حملة خيرية إلكترونية لتزويج 20 شاباً وفتاة من المعاقين بجدة

حملة خيرية إلكترونية لتزويج 20 شاباً وفتاة من المعاقين بجدة

أطلقت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة، حملة إلكترونية كبرى في موقعي التواصل الاجتماعية تويتر والفيس بوك لتزويج 20 شاباً وفتاة من المعاقين خلال العشر الأوائل من شهر ذي الحجة.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، الشيخ عبدالله بن دخيل المحمدي، أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة، حرصت على تنويع أساليبها في دعوة أفراد المجتمع للمساهمة في مساعدة الشباب والفتيات على الزواج.

وأضاف المحمدي: “مواقع شبكات التواصل الاجتماعي تعد خياراً مهماً جداً نظراً للاهتمام البالغ والمتابعة الكبيرة من شبابنا وفتياتنا وطرح قضاياهم وهمومهم فيها”، مشيراً إلى حرص الجمعية على تخفيف معاناة الشباب والفتيات في موضوع إكمال زواجهم.

وتأتي حملة “زوجونا” الثانية لصالح الشباب والفتيات المعاقين، ولتعميق مفهوم التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع الواحد.

وبيّن أن الجمعية توظف وسائل التقنية الحديثة في دعم أنشطتها وبرامجها، لافتاً إلى أن الحملة فضلاً عن حرصها لتيسير الزواج للشباب والفتيات، فإنها تخطو خطوات ثابتة ومدروسة لخدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج، وتقدم لهم مساعدات مالية وعينية تشمل القروض الميسرة والزكاة، إضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان، داعياً الموسرين وأهل الخير إلى المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.

يُذكر أن جمعية الزواج بجدة أطلقت أول حملة خيرية إلكترونية في مواقع شبكات التواصل الاجتماعية بعنوان “زوجونا” لصالح 200 شاب وفتاة، وبلغ عدد المشاهدين لها 2.730.596 في تويتر والفيس بوك

عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.