الرئيسية / مسئولية إجتماعية / جمعية الدعوة والإرشاد بالدار البيضاء في الرياض تفصح عن تقريرها الربع السنوي الأول لعام 1443ه

جمعية الدعوة والإرشاد بالدار البيضاء في الرياض تفصح عن تقريرها الربع السنوي الأول لعام 1443ه

أفصح الأستاذ/ عبد الله المالكي المدير التنفيذي لجمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالدار البيضاء عن التقرير الربع السنوي الأول لعام 1443هـ
والذي حفل بأرقام كبيرة من الإنجازات ولله الحمد.
إذ بلغ عدد المسلمين الجدد (1100) مسلماً من عدة جنسيات من خلال الدعوة الإلكترونية والجولات الدعوية وغيرها من البرامج.
وقد استفاد من برامج قسم الجاليات (190,000) ألف مستفيد، ومن قسم الدعوة والإرشاد (120,000) ألف مستفيد، ومن القسم النسائي (26,000) ألف مستفيدة، ومن برامج الدعوة الإلكترونية (800,000) ألف مستفيد، وبلغ عدد المتطوعين (100) متطوع بإجمالي ساعات تطوع (6744) ساعة.
وقد أوضح الأستاذ/ عبد الله المالكي المدير التنفيذي للجمعية أن إجمالي المستفيدين من برامج الجمعية بلغ أكثر من 1,000,000 مستفيد من الرجال والنساء.
وهذا لم يكن لولا الله ثم دعم حكومتنا الرشيدة والمحسنين في الوطن المعطاء الذي يمثل الرسالة الوسطية الاسلامية الخالدة التي توضح الحق والنور المبين.
وفي ختام التقرير نشكر الله تعالي ثم نشكر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ممثلةً بمركز التنمية الاجتماعية بالرياض وكذلك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلةً بفرع الوزارة بمنطقة الرياض.

عن حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.