الخميس , ديسمبر 8 2022
الرئيسية / مجتمع حواس / عالم مشاعل للتصميم الداخلي يحتفي باليوم الوطني السعودي 92 

عالم مشاعل للتصميم الداخلي يحتفي باليوم الوطني السعودي 92 

احتفى مكتب عالم مشاعل للتصميم الداخلي باليوم الوطني السعودي 92 يوم الجمعة الماضي 23 سبتمبر 2022 وذلك بحضور وتشريف صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية لأجلهم، كما شرف الحفل أصحاب السعادة منسوبي الجمعية السعودية لعلوم العمران يتقدمهم سعادة الدكتور خالد الطياش وعدداً من رؤساء الشعب.
حيث بدأت الاحتفالية في تمام الساعه 5 عصراً وانتهى في تمام الساعه 10 مساءً وذلك بحضور عدد من الشخصيات الهامه ورجال وسيدات الأعمال يتقدمهم سعادة القنصل السعودي لدولة الإمارات الدكتور نايف الرشيدي وسعادة المهندس عبدالمنعم المحسن.
فيما تضمنت الفعالية معرض مصاحب لمبدعي جمعية لأجلهم من شباب وشابات ذوي الهمم المبدعين اللذين استعرضوا عدد من مهاراتهم وأعمالهم وإبداعاتهم المتنوعة والتي لاقت استحسان الزوار.
فيما قدمت سعادة المهندسة مشاعل العيدان تكريماً لصاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية لأجلهم لتشريفها الحفل، كما قدمت العيدان تكريماً للجمعية السعودية لعلوم العمران تسلمه بالإنابة سعادة الدكتور خالد الطياش، كما تم تكريم مجتمع فناء لتقديمهم الضيافة اللازمه للحفل, من جانبه قدمت م.العيدان تكريماً للأستاذ كمال المالكي نظير جهوده في العلاقات العامة والاعلام في مكتب عالم مشاعل وفي الاحتفالات السنوية لليوم الوطني.

من جانبه قدمت الجمعية السعودية لعلوم العمران بقيادة الدكتور خالد الطياش عضو مجلس إدارة الجمعية والأمين العام بالإنابة عن سعادة الدكتور غازي العباسي رئيس مجلس إدارة الجمعية بتكريم رئيس مجلس إدارة شعبة التصميم الداخلي المهندسة مشاعل بنت محمد العيدان نظير جهودها في رعاية ودعم فعاليات شعبة التصميم الداخلي.
من خلالها أعرب سعادة د.خالد الطياش شكره وتقديره لشعبة التصميم الداخلي ممثلةً برئيسة مجلس الإدارة م.مشاعل العيدان ولفريقها ولمكتب عالم مشاعل للتصميم الداخلي المحتضن لهذه الإحتفالية والقائمين عليها.
من جانبه تقدمت المهندسة مشاعل بشكرها وامتنانها للجمعية والقائمين عليها لمشاركتهم في احتفالية المكتب باليوم الوطني 92.
وأوضحت العيدان بأن المكتب يسعى لخدمة الوطن ويحتفى في كل عام بهذه المناسبة ويدعم المهتمين والمهتمات في مجال التصميم الداخلي، وفي صعيد الخدمة المجتمعية يدعم المكتب ذوي الهمم العالية في الجمعيات وتحفيزهم لتنمية مواهبهم وقدراتهم للمشاركة في الاحتفالات وإبراز إمكانياتهم المميزة.

واختتمت سعادة المهندسة مشاعل العيدان تصريحها شاكرةً صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية لأجلهم لتلبية الدعوة ومشاركة الجمعية في هذه المناسبة، كما قدمت شكرها لجميع الحضور من رجال وسيدات الأعمال، سائلةً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها واستقرارها ورخاءها ورغد عيشها في ظل قيادة والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، وأن يعيد هذه المناسبة الوطنية الغالية على وطننا العزيز وهو متمتعاً بالعزة والتمكين.

 

  

 

عن حمدان المالكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.