الثلاثاء , يونيو 15 2021
الرئيسية / خدمات حواس / إعفاء مستلزمات المعوقين من الجمارك معايشة لنبض الوطن

إعفاء مستلزمات المعوقين من الجمارك معايشة لنبض الوطن

حواس : متابعات

بين الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، رئيس المجلس التنسيقي لجمعيات المعوقين، أن مجلس الوزراء وافق على إعفاء السلع التي يقتصر استخدامها على ذوي الإعاقة وعددها ثمان من الرسوم الجمركية.

ووصف سلطان بن سلمان تلك القرارات بأنها “تجسد جانبا من معايشة حكومة خادم الحرمين الشريفين لنبض المواطن، وتلمسه متطلباته وحاجاته الحيوية والمعيشية”، مشيرا إلى أن قضية الإعاقة واحتياجات المعوقين باتت بين أهم أولويات الجهات الحكومية المعنية، في إطار منظومة التطوير والتنمية التي شملت جميع مفاصل الدولة”.

وأضاف الأمير سلطان بن سلمان بقوله: “يشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن المهتمين بقضية الإعاقة والمعوقين في المملكة أن أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين ولحكومة المملكة خالص الشكر على ما يحظى به حقوق المعوقين واحتياجاتهم من اهتمام ودعم، تجسد في العديد من القرارات والأنظمة والمبادرات، الأمر الذي يضاف للسجل الحافل في مساندة هذه الفئة، ولرصيد المملكة الإنساني”.

وبين أن المملكة استطاعت بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين أن تتبنى أهدافا تنموية طموحة طالت جميع القطاعات، واستهدفت إتاحة الفرصة لكل من ينتمي للوطن الغالي أن يسهم في مسيرة البناء على قدم المساواة.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.