الجمعة , يونيو 25 2021
الرئيسية / ساحات رياضية / الهلال على القمة مؤقتاً.. وهاتريك “سيموس” يقود الأهلي للفوز على الشعلة

الهلال على القمة مؤقتاً.. وهاتريك “سيموس” يقود الأهلي للفوز على الشعلة

حواس : الرياضية

 ارتقى فريق الهلال على قمة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم “زين” بفوزه مساء اليوم الثلاثاء على ضيفه هجر بهدفين دون رد، في اللقاء المقام على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ14 للمسابقة.
وسجَّل المهاجم البرازيلي ويسلي دا سيلفا هدفَيْ فوز الزعيم، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 43، والثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.
وبهذا الفوز يتربع الهلال على قمة الدوري مؤقتاً برصيد 32 نقطة، بفارق الأهداف، فيما قبع هجر في المركز الـ13 “قبل الأخير” برصيد 8 نقاط.
وفي الجولة ذاتها، اكتفى الاتحاد مساء اليوم بالتعادل أمام ضيفه الرائد بهدفين لكل منهما، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة.
وكان الرائد هو المتقدم بهدفين عن طريق المغربي عصام الراقي في الدقيقة 54، والكونجولي ديبا ألونجا في الدقيقة 56، بينما تمكن العميد من تعديل النتيجة في الدقيقة 64 عن طريق فهد المولد، فيما تمكَّن الاتحاد من التعادل عن طريق شافي الدوسري في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.
وظل الاتحاد بتلك النتيجة محافظاً على مركزه السادس بجدول الدوري برصيد 20 نقطة، فيما يحتل الرائد المركز التاسع برصيد 16 نقطة.
كما تمكَّن الأهلي من تحقيق الفوز على مضيفه الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد؛ ليرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الشعلة عند 11 نقطة في المركز الـ11.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.