الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات حواس / مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تشارك في فعاليات اليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تشارك في فعاليات اليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة

حواس : متابعات

قامت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية (السعودية) والتي يرأس مجلس الأمناء صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وتشغل حرمه سمو الأميرة أميرة الطويل منصب نائبة الرئيس والأمين العام، برعاية ودعم فعاليات اليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة الموافق الثالث من ديسمبر في مسرح مدارس المملكة بالرياض.

حضرت تلك الفعالية سمو الأميرة أميرة الطويل ومجموعة من أهالي ذوي القدرات الخاصة والجهة الراعية مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الانسانية والدكتور أحمد أبو عباة مدير مركز التأهيل الطبي بمدينة الملك فهد الطبية وعدد من الشخصيات البارزة.

شملت تلك الفعاليات مجموعة من الفقرات التوعوية المرحة مثل المسرحية الاجتماعية بعنوان «مثلي مثلك» والتي قام بتقديمها مجموعة من المواهب الصاعدة تضمنت مؤيد الثقفي ومحمد الشريف .

وألقى ضيف الشرف الإعلامي عمار بوقس كلمة افتتاحية بهذه المناسبة تحدث فيها عن قوة الإرادة. كما شارك كل من باسل الدوسري وثامر الحازمي وياسر بكر وجوتارو بتقديم عرض كوميدي أمام الحضور وذلك بالإضافة إلى فقرة ألعاب الخفة التي قدمها كل من أحمد العقيل وعبدالرحمن العريفي.

وتهدف تلك الفعاليات إلى تأكيد ضرورة التمكين الاجتماعي لذوي القدرات الخاصة من أبناء المجتمع والإشادة بقدراتهم وإنجازاتهم.

وتصل نشاطات مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية إلى أكثر من 70 بلدا حول العالم وتتراوح نشاطاتها بين الاستجابة للكوارث الطبيعية وتنمية المجتمع، وإلى تمكين المرأة ودعم الشباب وتشجيع التبادل الثقافي.

 

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.