الثلاثاء , يونيو 15 2021
الرئيسية / ساحات رياضية / الفتح يستعيد صدارة الدوري بهدفين في مرمى الهلال

الفتح يستعيد صدارة الدوري بهدفين في مرمى الهلال

حواس : الرياضية

نجح لاعبو نادى الفتح في هزيمة  نادى الهلال بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعتهما في ختام مواجهات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين وأقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

 وبهذه النتيجة عاد الفتح مرة اخرى لاستعادة صدارة دوري زين للمحترفين وقد إتسم الشوط الأول من المباراة بالهدوء النسبي بلا وجود لأي فرص خطيرة من الجانبين من كلا الفريقين وعند الدقيقة 22 اضطر مدرب الهلال لإخراج عبداللطيف الغنام لشعوره بالإصابة وإشراك سلمان الفرج.

الا ان الشوط الثاني من المباراة شهد هجمات خطيرة على شباك المرمى و إستطاع لاعب الفتح دوريس سالومو من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 56 من داخل منطقة الجزاء وفي الدقيقة (66) تمكن إلتون خوزيه من تعزيز النتيجة للفتح من ضربة جزاء بعد عرقلة نواف العابد لحمدان الحمدان داخل منطقة الجزاء.

 وتمكن يو بيونغ لاعب الهلال في الدقيقة (79) من تقليص النتيجة بعد تلقيه تمريره من عبدالعزيز الدوسري سددها أرضية بداخل منطقة الجزاء على يمين حارس الفتح، وبهذه النتيجة يعود الفتح إلى صدارة الدوري بـ36 نقطة، فيما يبقى الهلال على نقاطه الـ 35 في وصافة الترتيب .

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.