الجمعة , يونيو 25 2021
الرئيسية / قسم المواضيع / سلطان بن سلمان يُكرّم “سابك” لفوزها بجائزة الخدمة الإنسانية

سلطان بن سلمان يُكرّم “سابك” لفوزها بجائزة الخدمة الإنسانية

واس- الرياض:

كرّم الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، أخيراً شركة (سابك) لفوزها بجائزة الجمعية للخدمة الإنسانية في دورتها السابعة (فرع العمل الخيري للمؤسسات).

وتسلم الجائزة الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة سابك.

وعلق رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة سابك بعد تسلُّمه الجائزة بقوله: “إن دعم (سابك) لجمعية الأطفال المعوقين، ينسجم مع المبادرات الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- الذي عمّق معاني الترابط الإنساني في قلوب الناس جميعاً، خاصة الأطفال مهما كانت مواقعهم، بمواقفه ومبادراته ولمساته الأبوية، وقربه من الناس وتأثره بمشكلاتهم وهمومهم”.

وأضاف: “لقد تبنت (سابك) خلال مسيرتها، عديداً من الشراكات النوعية مع الجمعيات الإنسانية والخيرية، ومنها جمعية الأطفال المعوقين، التي نعتز بشراكتها لخدمة فئة غالية من أطفال الوطن، من خلال بعض المشاريع والبرامج المتنوعة، المتمثلة في الدعم السنوي للجمعية ومراكزها، إضافة إلى تبرعات الشركة المادية والعينية لإنجاز مشاريع الجمعية الخدمية والوقفية”.

وتحظى جائزة الخدمة الإنسانية بتقديرٍ على أرقى مستوى، حيث تأتي في إطار جهود جمعية الأطفال المعوقين لترسيخ ثقافة الشراكة وحشد المساندة المجتمعية لرسالتها.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.