الرئيسية / منوعات حواس / خادم الحرمين وولي العهد يعزيان في وفاة الشيخ “السبيل”

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان في وفاة الشيخ “السبيل”

واس – مكة المكرمة:

 أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- عن تعازيهما لأبناء وذوي الفقيد فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل, سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

ونقل التعازي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، خلال زيارته اليوم لمنزل فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل -رحمه الله- في مكة المكرمة, حيث كان في استقباله أبناء الفقيد، والرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس, ونائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد الخزيم.

وقال الأمير خالد الفيصل: “أنقل لكم تعازي القيادة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في فقيدنا فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل الذي أفنى حياته في خدمة دينه ووطنه ومليكه, وكان له إسهام مميز في الدعوة إلى الله ورسوله بالحكمة والموعظة الحسنة”.

من جانبهم, رفع أبناء الشيخ السبيل -رحمه الله- بالغ شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وللأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على ما عبرا عنه من مشاعر نبيلة تجاه والدهم -رحمه الله- وعزائهما ومواساتهما لهم.

وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة مكة المكرمة على زيارته لهم وتقديم العزاء في فقيدهم الغالي, مؤكدين أن هذا ليس بغريب على قادة هذه البلاد الذين يولون المواطنين ورجال العلم اهتماماً كبيراً, داعين الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.