الرئيسية / ساحات رياضية / كأس ولي العهد: القادسية والوحدة يُسقطان الاتحاد والاتفاق والهلال والفتح والفيصلي يتأهلون لدور الـ8

كأس ولي العهد: القادسية والوحدة يُسقطان الاتحاد والاتفاق والهلال والفتح والفيصلي يتأهلون لدور الـ8

حواس : الرياضية

فجر فريق القادسية “أحد فرق دوري الدرجة الأولى” مفاجأة كبيرة وتأهل لدور الـ8 من مسابقة كأس ولي العهد بعد أن أسقط نظيره الاتحاد بنتيجة 2 – 0، وتبعه فريق الوحدة الذي فجّر مفاجأة ثانية وكسب الاتفاق 1 – 0، فيما تأهل الهلال والفتح والفيصلي على حساب نجران والعروبة وهجر، وذلك في ختام مباريات دور الـ16 من المسابقة.

ففي مكة المكرمة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، كسب القادسية نظيره الاتحاد بهدفين دون رد، جاءت عن طريق فهد السبيعي وصالح الجمعان في الدقيقتين 10، 45.
وفي نجران، تغلب الهلال على نظيره نجران بهدفين مقابل هدف، تقدم الهلال مبكراً بهدفين عن طريق عادل هرماش ويوبيونغ سو في الدقيقتين 10، 33 وتمكن نجران من تقليص الفارق عن طريق حسن الراهب في الدقيقة 34، وكاد نجران يدرك التعادل في الدقيقة 77 لكن عبدالله السديري تصدى لركلة جزاء نفذها حسن الراهب.
وفي مكة المكرمة أسقط الوحدة ضيفه الاتفاق في اللقاء الذي جمعهما عصراً، وكسبه الوحدة 1 – 0 في الدقيقة 120 بعد مباراة امتدت لأشواط إضافية وسجل الهدف إسلام سراج عن طريق ركلة جزاء.
وفي المجمعة، مزّق فريق الفيصلي شباك ضيفه هجر وكسبه 5 – 2 سجل أهداف الفيصلي إسماعيل العجمي ومحمد سالم وسلطان النمري ونابي سوماه “هدفين”.
وفي الأحساء، كسب الفتح وبصعوبة نظيره العروبة “أحد فرق الدرجة الأولى” بنتيجة 3 – 2، سجل للفتح مبارك الخضري ودوريس سالمو “هدفين”، فيما سجل مشاري العنزي هدفي العروبة.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.