الجمعة , يونيو 25 2021
الرئيسية / خدمات حواس / الحرس الملكي وجمعية الأطفال المعوقين يبحثان آليات التعاون

الحرس الملكي وجمعية الأطفال المعوقين يبحثان آليات التعاون

حواس : الرياض

زار وفد برئاسة اللواء حسن محمد الحسن العثمان مدير معهد الحرس الملكي للأمن والحماية برفقة عدد من الضباط والجنود مقر مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض للاطلاع على ما تقدمه الجمعية من برامج، والاستفادة من تجربتها المميزة في هذا الصدد.
وتفقد الوفد أقسام ووحدات المركز، حيث استمع إلى شرح من المسئولين حول البرامج التعليمية والعلاجية والتأهيلية والنفسية والاجتماعية المقدمة للأطفال وأسرهم.
واطلع الوفد على نماذج من أنشطة الجمعية في التصدي لقضية الإعاقة وحشد الدعم المجتمعي لتحجيم آثارها، كما ناقش مع إدارة الجمعية الخطط المقترحة للتعاون وتبادل الخبرات.
وأعرب اللواء العثمان عن اعتزازه وأعضاء الوفد بما اطلعوا عليه من خدمات راقية، وبما حققته الجمعية من إنجازات مثالية، معربا عن استعداد المعهد لتسخير كافة إمكاناته لمساندة برامج الجمعية ورسالتها الإنسانية. هذا وقد حرص أعضاء الوفد على قضاء بعض الوقت مع الأطفال وقدموا لهم هدايا، فيما أعرب عوض الغامدي الأمين العام للجمعية عن تقديره وعرفانه لمبادرة إدارة الحرس الملكي بتبني هذا البرنامج، مشيرا إلى أن ذلك يجسد عمق جذور الخير لدى الإنسان السعودي أيا كان موقعه، وأكد الغامدي على أن الجمعية تعتز بتفاعل كافة القطاعات مع قضية الإعاقة، وتبدي استعداداتها لبناء شراكات دائمة لخدمة المعوقين في أي موقع.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.