الخميس , أكتوبر 21 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات حواس / أمير الباحة يسلم الدفعة الأولى من السيارات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة

أمير الباحة يسلم الدفعة الأولى من السيارات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة

حواس : الباحة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بدعم واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله- بذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم، مثمناً سموه الخطوة الرائدة لوزارة الشؤون الاجتماعية في تأمين سيارات تناسب احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقات لتسهل تنقلاتهم وتعينهم في تيسير حياتهم.

جاء ذلك خلال تسليم سموه بمقر الإمارة امس الدفعة الأولى من السيارات المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة في مرحلتها الأولى التي شملت أسرتي معوقين ممن تنطبق عليهم شروط المرحلة الحالية.

واستمع سمو أمير منطقة الباحة إلى شرح من مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة أحمد بن إبراهيم العاصمي عن تجهيزات السيارات التي روعي فيها أن تتناسب مع حالة المعوق، حيث تم تجهيزها برافعة كهربائية هيدروليكية تقوم برفع المعوق مع العربة الخاصة به،علاوة على تجهيزها بكافة وسائل السلامة الخاصة بالمعوق من أحزمة وأربطة تناسب حالته.

كما تسلم سموه تقريراً عن مراحل تسليم السيارات والفئات المستحقة لها ومختلف التجهيزات المعدة بها.

إلى ذلك عبر ذوو المستفيدين عن شكرهم للقيادة الرشيدة – أعزها الله- على ما توليه من عناية واهتمام بالمعوقين وأسرهم، مشيدين بكافة الخدمات التي تقدمها الدولة في سبيل خدمة الوطن والمواطن.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.