الجمعة , يونيو 25 2021
الرئيسية / منوعات حواس / مير عسير لأم طفل معاق: أنا كفيل بعلاجه

مير عسير لأم طفل معاق: أنا كفيل بعلاجه

حواس : ابها

تفاعل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، مع ما بثته بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وما رفعه محافظ محافظة بيشة محمد بن سعود المتحمي، بناء على توجيه أمير عسير، حول حالة الطفل “راكان”، الذي فقد والده وثلاثة من إخوانه، في حادث مروري قبل 6 سنوات، ليستيقظ عقب سنة من الغيبوبة وهو مصاب بشلل رباعي، فاقدا لوالده وإخوته.
ووجه أمير عسير بعلاج راكان على حسابه، وتسديد ديون والدته كافة.
جاء ذلك خلال لقاء الأمير فيصل بن خالد بقصره أمس، الطفل راكان ووالدته، إذ استمع عن قرب لمعاناتهما، وقال لوالدة الطفل: راكان ابني فلا تقلقي.
وروت والدة الطفل راكان الدوسري، ما حدث لابنها قبل 6 سنوات، وقالت: إن أسرتها تعرضت لحادث مروري على طريق الرياض، قضت فيه معظم الأسرة باستثنائها والطفل راكان وأخيه راجح.
وأضافت أن ولديها فتحا عينيهما على الدنيا دون معيل سوى الله ـ عز وجل ـ، مشيرة إلى استمرار معاناة الطفل راكان بعد ذلك، إذ أدخل إلى قسم العناية المركزة ليدخل في غيبوبة تامّة لمدة عام كامل، أصيب إثرها بشلل رباعي، وتمت إحالته إلى إحدى المدن الطبية.
وأشارت إلى أن معاناتها استمرت مع كل زيارة للمستشفى، لعدم وجود أية بوادر تدلّ على تحسن الحالة الصحية للطفل راكان، مما حدا بها للسفر إلى الهند؛ للبحث عن العلاج ولكن بعد شهر من التجربة لم تكن النتائج مطمئنة، إذ لم تتجاوز نسبة العلاج أكثر من 30% مع ازدياد الديون.
وأوضحت الأم أنها عادت لتبحث عن مسببات الشفاء داخل المملكة، سائلة الله، ثم أهل الخير في مساعدة ولدها وحصوله على علاج لحالته، إلى أن تكفل أمير منطقة عسير بعلاجه، وتسديد ديونها. وقدمت أم راكان عظيم شكرها وتقديرها والدموع تذرف من عينيها لأمير منطقة عسير، قائلة: لقد قال لي: “راكان ابني” وأنا كفيل بعلاجه وديونه فلا تقلقي بعد اليوم.

عن محمد الياس

محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.