الأربعاء , أكتوبر 20 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / خدمات حواس / معرض لمستلزمات ذوي الإعاقة في الرياض

معرض لمستلزمات ذوي الإعاقة في الرياض

حواس : متابعات

يدشن الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، رئيس مجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة مساء غد الثلاثاء المعرض السعودي الأول لمستلزمات الأشخاص ذوي الإعاقة، “ضياء 2013”.

ويشارك في فعاليات المعرض الذي تنظمه جمعية الأطفال المعوقين بالتعاون مع بوابة الفعاليات لتنظيم المؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 19-21 آذار (مارس) المقبل، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وزارات الشؤون البلدية والقروية، والعمل، والإعلام، والاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، وهيئة الغذاء والدواء، وعشرات الشركات والمؤسسات العاملة في مجالي إنتاج وتسويق الأجهزة والمعدات والبرامج الخاصة بالمعوقين والمسنين، ومقدمي برامج الرعاية والتأهيل.

من جانبه، أوضح عوض الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين، أن الدعوة التي وجهها الأمير سلطان بن سلمان للمشاركة في المعرض الأول من نوعه على صعيد المملكة لقيت تفاعلاً إيجابياً واهتماماً موسعاً من العديد من الجهات التجارية والعلمية والبحثية والعلاجية.

وأشار الغامدي إلى أن الحدث يتجاوز الإطار المعروف للمعارض التجارية إلى آفاق أرحب، حيث سيكون مسعى جادا للتعرف على الجديد في مستلزمات متكاملة لكل الأشخاص ذوي الإعاقة.

عن محمد الياس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.