أخبار عاجلة
الرئيسية / الاتفاق يبدأ مشوار كأس الاتحاد الاسوي بخمسة في الكويت

الاتفاق يبدأ مشوار كأس الاتحاد الاسوي بخمسة في الكويت

كويت – أ ف ب :


نجح الاتفاق في تقديم معزوفة جميلة حينما نجح في تحقيق نتيجة قاسية بحق فريق الكويت الكويتي بطل 2009 ووصيف 2011، على أرضه بنتيجة 1-5 ضمن الجولة الاولى من الدور الاول لمنافسات المجموعة الثالثة.


تقدم الاتفاق برباعية حملت توقيع الارجنتيني سيباستيان تيغالي (50 من ركلة جزاء و53 و80) ويوسف سالم (77)، قبل ان ينجح البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو في تقليص الفارق للمضيف بتسجيله هدف الشرف في الدقيقة 85.


وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة، احرز احمد عكاش الهدف الخامس للاتفاق (90+3)، ويلعب العهد اللبناني مع في بي من جزر المالديف اليوم ايضا ضمن المجموعة ذاتها.


وكان الكويت احرز اللقب القاري عام 2009 قبل ان يسقط في نهائي 2011 امام مضيفه ناساف كارشي الاوزبكستاني 1-2.


تعتبر النتيجة سيئة للغاية بالنسبة الى الكويت الساعي الى انطلاقة جديدة في الموسم الراهن الذي بدأه بإحراز بطولة كأس الاتحاد التنشيطية قبل ان يودع بطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير، ويشغل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي متخلفا بفارق سبع نقاط عن القادسية المتصدر.


في المقابل، يعتبر الفوز مهما بالنسبة الى الاتفاق الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، وهو مدعو لمواجهة الاهلي في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة المحلية في 12 مارس الحالي.

عن

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.